المنتخب الوطني المغربي يجري آخر حصة تدريبية قبل مواجهة جورجيا ودياً بالإمارات

0

زنقة 20. الدوحة

أجرت العناصر الوطنية المغربية، آخر حصة تدريبية، قبل التوجه نحو الإمارات لمواجهة منتخب جورجيا ودياً غدا الخميس على الساعة الخامسة بعد الزوال.

و حضرت كافة العناصر الوطنية للحصة التدريبية الأخيرة بملعب للتداريب المخصص لأسود الأطلس، بإستثناء أمين حاريث الذي تأكد غيابه بشكل رسمي عن المونديال.

و وجه وليد الركراكي ، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الدعوة إلى أنس زروري، المحترف ضمن فريق بيرنلي الإنجليزي للانضمام الى بعثة المنتخب بقطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وذكرت الجامعة عبر موقعها الرسمي، أنه تم توجيه الدعوة لزروري لتعويض اللاعب أمين حارث الذي أصيب في المباراة التي جمعت يوم الاحد 13 نونبر 2022 بملعب لويس الثاني بين فريقه اولمبيك مرسيليا وموناكو لحساب الجولة 15 من البطولة الفرنسية في درجتها الأولى .

وأكد المصدر ذاته ، أن توجيه الدعوة إلى أنس زروري، جاء بعدما تم تأهيله رسميا مساء يومه الاربعاء 16 نونبر 2022 من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد