هكذا رسم إيتو خريطة وصول المغرب لنهائي كأس العالم قطر 2022

0

زنقة 20 ا الرباط

توقع صامويل إيتو، أسطورة كرة القدم الكاميرونية ورئيس الإتحاد الكاميروني، تأهل المغرب للنهائي لمواجهة الكاميرون، ووصول جميع المنتخبات الأفريقية إلى دور الـ16، وتصدّر الكاميرون والمغرب والسنغال لمجموعاتها في البطولة.

وتابع سفير مونديال قطر 2022 في حوار لموقع اللجنة المنظمة للمونديال “المنتخبات الأفريقية تمتلك ما يؤهلها لتحقيق نتائج جيدة في كأس العالم، ولكننا حتى الآن لم نقدم أفضل ما لدينا خلال مشاركاتنا في المونديال. لقد تعلمنا من البطولات السابقة، وخبراتنا تزداد مع كل مشاركة، وأعتقد أن الأداء المشرف لم يعد يكفي. نحن الآن جاهزون للتتويج”.

ورسم النجم الكاميروني، الذي شارك في 4 نسخ من كأس العالم، خريطة وصول المنتخبين الكاميروني والمغربي إلى المباراة النهائية، متوقعًا أن تتخطى الكاميرون عقبة بلجيكا في دور الثمانية وأن تطيح بالسنغال حاملة لقب كأس الأمم الأفريقية في الدور قبل النهائي، على أن يمرّ المغرب عبر إسبانيا في دور الـ16، ويضع حدًّا لمغامرة البرتغال في دور الثمانية، قبل أن يقضي على آمال منتخب فرنسا حاملة لقب المونديال في الدور قبل النهائي، ليصعد إلى النهائي المرتقب لمواجهة نظيره الكاميروني في نهائي أفريقي خالص.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد