الجماهير المغربية تشعل الأجواء في قطر قبل صافرة البداية (صور)

0

زنقة 20 | الرباط

قبل أقل من أسبوع على انطلاق صافرة بداية كأس العالم، خطفت الجماهير المغربية الأضواء بحضورها الرائع في أرجاء دولة قطر، خاصة المناطق السياحية بينها سوق واقف، احتفالا بإقتراب موعد أول مباراة لأسود الأطلس في نهائيات كأس العالم 2022.

وخصصت الجماهير المغربية بينها فئات واسعة مقيمة بقطر و الدول الخليجية المجاورة ، استقبالا حارا لبعثة المنتخب المغربي التي حلت أول أمس بالدوحة.

ويخوض المنتخب المغربي مبارياته في كأس العالم ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا و بلجيكا وكندا ويستهل مشاركته الثانية على التوالي بملاقاة منتخب كرواتيا يوم 23 من الشهر ذاته.

وخاص المنتخب المغربي مباريات ودية مع منتخبات مدغشقر والتشيلي و باراغواي في انتظار آخر مباراة ودية بعد غد الخميس أمام جورجيا في الإمارات.

وتتجمع كل مساء ، أعداد من الجماهير المغربية بسوق واقف و قرب “ساعة المونديال” ، وذلك لخلق أجواء مونديالية قبل صافرة البداية.

و عبرت الجماهير المغربية عن ثقتها الكاملة في كتيبة المدرب وليد الركراكي لتشريف الكرة المغربية رغم صعوبة المجموعة.

و رغم أن من يعترف بأن المهمة صعبة ، إلا أن هناك من تمنى النجاح للمنتخب المغربي في كتابة التاريخ وتحقيق إنجاز فريد للكرة المغربية على الأراضي القطرية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد