رجال أعمال ومستثمرون إسبان من جزر الكناري يحلون بالعيون (صور)

0

زنقة 20 | علي التومي

حل أمس الخميس، وفد هام من لاسبالماس الإسبانية يضمرجال أعمال ومستثمرين اسبان بمختلف المجالات الصناعية والسياحية والفلاحية.

كاميرا Rue20 ، عاينت لحظة وصول الوفد الكناري المكون من 10 رجال اهمال إسبان، قادما من مطار لاس بالماس إلى مطار الحسن بالعيون،حيث توجه مباشرة نحو فندق المسيرة.

ومن المرتقب أن يلتقي هذا الوفد الإسباني الوازن خلال الساعات القليلة المقبلة، بوالي الجهة عبد السلام بكرات ورئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء س.حمدي ولد الرشيد.

كما سيقوم وفد جزر الكناري، بزيارة المركز الجهوي للاستثمار، وذلك للاطلاع عن كثب على أهم المؤهلات الاسثمارية والسياحية والبحرية والفلاحية التي تحظى بها جهة العيون الساقية الحمراء.

وتاتي هذه الزيارة للوفد الكناري، في إطار سلسلة الزيارات التي قام بها مجموعة من رجال الأعمال من جنسيات مختلفة لاستكشاف ما تزخر بها الجهات الجنوبية للمملكة من فرص للاستثمار.

جدير بالذكر، إلى ان الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات قد بذلت مجهودات كبيرة في استقطاب رجال أعمال ومستثمرين من مختلف جنسيات العالم، للاستثمار في الأقاليم الجنوبية للمملكة، مبرزة أمامهم ما تزخر به اقاليم لصحراء المغربية جنوب البلاد من أمن واستقرار وفرص هامة للاستثمار في شتى المجالات.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد