بالفيديو. أغرب سؤال بالبرلمان الجزائري. نائب يدعو الحكومة لعلاج الجزائريين من الجِن

زنقة 20 . وكالات

وجه النائب البرلماني الجزائري محمد الداوي سؤالا كتابيا لوزير الشؤون الدينية يشتكي فيه من معاناة الشعب الجزائري من “تبعات السحر ومس الجن”، والذي قال إنه موضوع “ثابت بنص القرآن والسنة النبوية”.

وأضاف النائب البرلماني أن هناك من الجزائريين من “فقد منصب عمله ومصدر رزقه، بسبب هذا الداء غير المعترف به إداريا ولا يمكن إثباته بالوثائق”.

وطالب النائب الداوي الحكومة باعتماد “رقاة شرعيين معتمدين من طرف جهات مختصة مؤهلة لذلك”.

وفي مداخلة على قناة “الشروق” الجزائرية، قال الداوي إنه توصل برسائل كثيرة من مواطنين جزائريين بصفته نائبا في البرلمان واشتكوا له من فقدان الوظائف بسبب “السحر والشعوذة”.

وأضاف النائب البرلماني أن موضوع الرقية يجب أن يطرح بجدية، واستدل بأمثلة اصطحاب الفريق الجزائري لكرة القدم لراق في مبارياته بأفريقيا. وقال الداوي إن العديد من المسؤولين الجزائريين “يستعملون الرقية فلما الخجل؟”

يثي

قد يعجبك ايضا
  1. mm يقول

    franchement tt s’est détérioré un homme de ce type mérite bien d’être un élu qui réprésente les citoyen?,on trouve des gens de tt bord même chez nous qui croient aux charlatants, à la magie et tt ce genre de chose c vraiment navrant.des gens instruits vont chez les gens de “ROKIA” chez la voyantes,chez Makki skheratans même dans les années 70et80 les gens ont été mieux qu’aujourd’hui c bizarre.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد