البرلمان يفتح باب التعديلات على قانون المالية

زنقة 20 | متابعة

أعلنت لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب، عن فتح باب وضع التعديلات بخصوص مشروع قانون المالية 2023 يوم الاثنين 7 نونبر 2022 من 9 صباحا إلى 6 مساء.

ويحدد الأجل الإجمالي للدراسة والتصويت من طرف البرلمان على مشروع قانون المالية في 58 يوما من تاريخ إيداعه من طرف الحكومة في مكتب مجلس النواب.

30 يوم مخصصة للدراسة و التصويت من طرف مجلس النواب ، و 22 يوم للدراسة و التصويت من طرف مجلس المستشارين ، و 6 أيام للقراءة الثانية لمجلس النواب.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    اول تعديل و اهم تعديل و أكبر تعديل و اعجل تعديل، هو رفع تلك الاضحوكة و ذلك الاستهزاء و الاستهتار و الاستخفاف و الاحتقار الدنيء و المشين الذي اقترحته الحكومة في حق الطبقة العاملة، حقيقة اذا تُركت تلك المهزلة فهي في الحقيقة كيف و اهانة ما بعدها إهانة في حق كل من يكسب قوته بعرق جبينه، و اقصد هنا تلك الاضحوكة المسماة تخفيص 25 درهم في الضريبة .
    من الأحسن إزالة كل اشارة إليها سيكون أكثر احتراما لشعور و لكرامة الطبقة العاملة ،يا تجار السياسة و يا حكومة الجفاف و الانتحار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد