الجيش الملكي النسوي يهزم بافالوز الزامبي ويبلغ نصف نهائي أبطال أفريقيا

0

زنقة 20. الرباط

تأهل فريق الجيش الملكي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للسيدات (المغرب 2022) ، عقب فوزه على غرين بافالوز الزامبي بهدفين لواحد ، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط ، برسم الجولة الثانية (المجموعة الأولى) من المسابقة.

وكان فريق غرين بافالوز الزامبي سباقا للتسجيل عن طريق إيرين لونغو (د 19) ، فيما أدركت هدف التعادل والفوز لفريق الجيش الملكي اللاعبة فاطمة تكناوت (د 30 ض ج و د 59 ض ج).

وشهدت المباراة إشهار الحكمة الورقة الحمراء في وجه لاعبة فريق الجيش الملكي زينب الرضواني (د 73).

وفي مباراة عن نفس الجولة ، فاز فريق سيمبا كوينز التنزاني على ديتيرمين الليبيري بهدفين دون رد، من توقيع أوبا كليمنت في الدقيقة 53 ، وبركات عليا في الدقيقة 80 من ضربة جزاء.

إلى ذلك، فاز فريق سيمبا كوينز التنزاني على ديتيرمين الليبيري بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط ، برسم الجولة الثانية (المجموعة الأولى) من دوري أبطال إفريقيا للسيدات في كرة القدم المقامة حاليا بالمغرب .

وسجل هدفي سيمبا كوينز أوبا كليمنت في الدقيقة 53 ، وبركات عليا في الدقيقة 80 من ضربة جزاء.

وأكمل فريق ديتيرمين الليبيري المباراة بعشرة لاعبات بعد طرد مارغريت ستيوارت في الدقيقة 88.

وبرسم الجولة الأولى ، إنهزم سيمبا كوينز التنزاني أمام فريق الجيش الملكي بهدف نظيف، فيما مني ديتيرمين الليبيري بهزيمة أمام غرين بافالوز الزامبي بأربعة أهداف نظيفة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد