وزير الدفاع الإسباني الأسبق يحل بالعيون ويعبر عن إعجابه بالتطور التنموي في الصحراء

زنقة 20 | علي التومي

حل أخيرا بمدينة العيون كبريات مدن جنوب البلاد،وزير الدفاع الإسباني السابق “خوسيه بونو”، ضمن وفد اسباني وازن قصد الإطلاع عن قرب على الإقلاع التنموي بالمنطقة.

خوسيه بونو، وزير الدفاع الأسبق بإسبانيا،إنتقل والوفد المرافق له،لمقر مجلس جماعة العيون، حيث كان في إستقباله رئيس ذات الجماعة مولاي حمدي ولد الرشيد والوزير المغربي السابق أحمد لخريف.

ولد الرشيد، وفي كلمة، له بالمناسبة، عبر عن ترحيبه الخاص، إلى جانب اعضاء مجلسه بزيارة الوفد هذا الوفد الإسباني الوازن مثمنا في ذات السياق، الموقف الإسباني الأخير حول مغربية الصحراء.

كما قدم ولد الرشيد، جملة من المعطيات حول أبرز مجهودات الدولة في الإقلاع التنموي الذي باتت تشهده هذه الربوع، لاسيما مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء،ملفتا في الآن نفسه إلى ان مجلسه شريك اساسي في تنمية إقليم العيون.

في السياق نفسه، عبر المسؤول الإسباني “خوسيه بونو” عن دهشته بالتطور العمراني المتسارع الذي اصبحت تشهده مدينة العيون،مشيدا بالتنمية التي تم تحقيقها خلال السنوات الاخيرة والبنيات التحتية التي تجسدت على الأرض.

جدير بالذكر إلى ان خوسيه بونو كان يشغل منصب وزير الدفاع في الفترة الممتدة من 2004 إلى 2006.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد