خطاب الأخلاق يشعل مواجهةً بين البام و البيجيدي في البرلمان

زنقة 20 ا الرباط

اندلعت مواجهة حادة بين فريقا الأصالة و المعاصرة والعدالة و التنمية داخل مجلس النواب ، وذلك بعد طرح المجموعة النيابية لحزب العدالة و التنمية ، سؤالاً على وزير الشباب و الثقافة و التواصل حول “المهرجانات الغنائية واستهداف قيم المجتمع المغربي”.

و قالت نعيمة الفتحاوي عن العدالة و التنمية في سؤالها خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب ، أن السهرات التي أقيمت مؤخراً و أثارت جدلاً واسعاً ” أصبحت حملات لترويج ومعاقرة الخمر وترويج المخدرات و فيها ممارسات ماجنة و إيحاءات جنسية”.

كلام النائبة عن البيجيدي ، لم يرق لرئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، أحمد التويزي، الذي رد على مجموعة العدالة و التنمية بالقول : ” الأخلاق سلوك وليس بشعار”.

و قال التويزي في مداخلته ، أن ” الذين بيتهم من زجاج لا يجب أن يقذفوا الناس بالحجارة .. نتذكر المهرجانات التي كانت في الرباط والكلام النابي الذي كنا نسمعه بالانجليزية والفرنسية في أيام الحكومة التي امتدت لعشر سنين في قمع و كبت الشباب”.

و أضاف : “عندما نتكلم عن الاخلاق يجب أن نتحدث عن وزراء تزوجا في الحكومة وعندما نضبط وزير مع بنت في عمر بنته هادو هوما الاخلاق .. الاخلاق ماشي هي هادي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد