رئيس فريق البام بمجلس النواب : حكومة أخنوش أخرجت المغرب من عنق الزجاجة

زنقة 20 | الرباط

قال رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، أحمد التويزي، أن الحكومة التي يترأسها عزيز أخنوش أخرجت المغرب من عنق الزجاجة بفضل عملها وجديتها، وعمل المغاربة الوطنيين وعلى رأسهم أبناء سوس.

و دعا التويزي في كلمة له بالمؤتمر الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة، المنعقد امس السبت، مؤتمرات ومؤتمري البام بجهة سوس ماسة، إلى “عدم الاستغراب من توجيه سهام الغدر والتشويش إلى وزيرات ووزراء البام”.

و أضاف التويزي :” لا يوجد أي حزب سياسي بعد ثمانية أشهر من الانتخابات التشريعية، تمكن من النجاح في عقد أكثر من 75 مؤتمر إقليمي، وعقد ثلاث مؤتمرات جهوية لأن وزراءنا كما هو الشأن في فريقكم البرلماني يعملون بجد لصالح هذه البلاد، في وقت توجد فيه أزمة سياسية عالمية لا مثيل لها”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    و أدخلته في بطن لوبيات الغلاء المتوحشة، كيف يمكن لسياسي أو نقابي له قليل من الاتزان و العقل و المنطق أن يقبل بهذا الوضع، 90 مليار أرباح شركات المحروقات، 50 مليار مداخيل الضريبة على المحروقات ،10 مليار مصاريف المغاربة على التعليم الخصوصي 17 مليار مصاريف المغاربة على الصحة ويأتي وزير الميزانية ب 25درهم كزيادة،إنها اهانةللشعب و لكل ممثليه و لكل الهيءات النقابية،
    إنها إهانة تاريخية بكل المقاييس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد