فضيحة عقارية جديدة تقود رئيس جماعة و مستشارين/موظفين إلى السجن ببني ملال

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20 ، أن النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية ببني ملال، أمرت بمتابعة رئيس جماعة فم العنصر، ومستشارين جماعيين و موظفين، في حالة اعتقال وإيداعهم السجن المحلي وعرض ملفاتهم في جلسة 31 أكتوبر 2022.

و حسب صك الإتهام ، فإن رئيس الجماعة المعتقل متابع بتهم “المشاركة في احداث تجزئة عقارية ومجموعات سكنية بدون ترخيص وفي منطقة غير قابلة لاستقبالها بموجب النظم المقررة وتسهيل هذه العملية ، وكذا المساهمة في القيام بإعداد وثائق تتعلق بالتفويت و التنازل عن عقار مملوك لجماعة سلالية خلافا للمقتضيات الجاري بها العمل”.

المحكمة قررت أيضا متابعة مستشار جماعي و موظف جماعي ، فيما تم إطلاق سراح مستشارين وموظفين جماعيين آخرين ، و كاتبين عموميين.

ويواجه أحد الموظفين الجماعيين المعتقلين تهم التزوير في وثيقة عرفية والمشاركة في احداث تجزئة عقارية ومجموعات سكنية بدون ترخيص وفي منطقة غير قابلة لاستقبالها بموجب النظم المقررة وتسهيل هذه العملية ، وكذا المساهمة في القيام بإعداد وثائق تتعلق بالتفويت و التنازل عن عقار مملوك لجماعة سلالية خلافا للمقتضيات الجاري بها العمل

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد