بينهم زياش.. الركراكي يخصص برنامجاً استثنائياً لهؤلاء اللاعبين في مركز المعمورة

زنقة 20 | متابعة

علم موقع Rue20 ، أن مدرب المنتخب الوطني المغربي ، خصص برنامجا تدريبيا خاصا لبعض اللاعبين بسبب فقدانهم للتنافسية في الفترة الأخيرة.

و يتعلق الأمر حسب مصادرنا الخاصة بحكيم زياش و سليم أملاح ، وداخل بمركب محمد السادس لكرة القدم، إضافة إلى لاعبين آخرين ينشطون في دوريات تفتقد للمنافسة كما هو الحال للاعبين الذين ينشطون في الدوريات الخليجية.

و يعاني الثنائي المغربي حكيم زياش وسليم أملاح من غياب التنافسية والجاهزية، بسبب الاختيارات التقنية بالنسبة الأولى داخل تشيلسي وتحديد المصير بالنسبة للثاني رفقة ناديه ستاندار دو لييج البلجيكي.

وبات الثنائي المغربي زياش وأملاح، من بين دعامات المنتخب الوطني، المرشحة لخوض المونديال، ويعول الناخب الوطني على خبرة الأول وقتالية الثاني، لتحقيق التوازن على مستوى خطي الوسط والهجوم.

ويرتقب أن يكون كل من زياش وأملاح أول الملتحقين بمعسكر المنتخب الوطني الأخير، بقطر، إلى جانب المحترفين بالدوري الإسباني، باعتبار الليغا، ستوقف جولات الدوري المحلي في الثامن من الشهر المقبل، عكس باقي الدوريات الاوروبية الأخرى، التي ستتوقف منافساتها ما بين 12 و13 من الشهر ذاته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد