برلماني يتباهى بفساده لرجال أعمال إسرائيليين قبل أن يفضحوه في الصحف العالمية

زنقة 20. مراكش

وصل صيت فساد أحد برلمانيي جهة مراكش آسفي، للصحف العالمية، بعدما كشف الحبيب بن الطالب، عن هويته لرجال أعمال إسرائيليين.

و نشرت كبريات الصحف الأمريكية، مقالات ساخرة من برلماني إعترف بفساده السياسي، حين كف بأنه يستطيع إدخال قطته للبرلمان بعدما نجح في إدخال إبنه وإبنته للبرلمان.

وهكذا، نشرت كل من نيويورك تايمز، لندن ديفندر، نيويورك توداي، ذ بوسطن كورير، واشنطن مايل، أميريكان ايدج، فضيحة البرلماني الذي تباهى بفساده حين إستضاف شخصيات إسرائيلية أمريكية، بقصره في مراكش.

وفي إساءة خطيرة للعمل السياسي، إعتبر ذات السياسي الذي كشف عن فساده بنفسه، أنه يملك سيطرة مطلقة على الناخبين في المنطقة في طعن سافر لكل مجهودات الدولة وعاهل البلاد لتخليق الحياة العامة.

و وصلت السفاهة بذات البرلماني الذي يرأس جامعة الغرف الفلاحية بالمغرب، إلى حد تحدي المسؤولين الإسرائيليين بكونه قادر عن إدخال قطته للبرلمان.

وطالب نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي بتجريد هذا البرلماني من منصبه كرئيس للغرف الفلاحية فضلاً عن تجميد عضويته بالبرلمان الذي أساء إليه، ومراجعة إنتخابه بذات القبة.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    هذه اكبر إساءة للعمل السياسي و بالنهار الجهال كما يقول المثل لقد، إعتبر هذا السياسي ان الفساد هو القاعدة و أنه كامثاله يملك سيطرة مطلقة على الناخبين في منطقة ما في طعن سافر لكل مجهودات الدولة والتصريحات السامية لعاهل البلاد حفظه الله من أجل تخليق الحياة العامة
    لقد قلنا داءما أن سفينة الوطن التي يقودها ملك البلاد حفظه الله و رعاه سوف تغرق بشيء واحد الفساد السياسي و المالي الذي ينخر البلاد و ينهم ترواثها و يدفع بابناءها إلى الانتحار و ركوب البحار اذا استمر هذا الوباء فبلادناحتما في خطر .

  2. زعلان يقول

    هذه حقيقة مجموعة من البرلمانيين يورثون المقاعد لابنائهم و هناك برلماني بوازان هو زوجته و ابنته التي تدرس بامريكا و هي برلمانية بالمغرب
    وهناك سمسار شفار من واد زم
    الفساد هو العنوان و يدرسون الفساد في احزابهم، لحد الان الدولة العميقة لا تريد اصلاح ما هو سياسي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد