مستشارون بالقنيطرة يحلبون المازوط من شركات النظافة وعامل الإقليم يتدخل

0

زنقة 20 ا القنيطرة

ذكرت مصادر متطابقة، أن لاحديث في الأيام الأخيرة سوى عن إستفادة “جيش” من المستشارين بالمجلس الجماعي للقنيطرة من “بونات المازوط” من شركات تدبران قطاع النظاقة بالمدينة.

وأوضحت المصادر، أن فؤاد المحمدي، عامل إقليم القنيطرة، وجهة رسالة إستفسار إلى أناس البوعناني، رئيس مجلس القنيطرة، حول استفادة مستشارين جماعيين  من غازوال الشركتين المذكورتين.

وأضافت المصادر، أن إستفسار عامل الإقليم جاء بناء على توصله بشريط فيديو مرفوق بمعطيات تكشف تفاصيل إستفادة المستشارين من الغزوال.

عامل القنيطرة فؤاد المحمدي، كان قد انفجر غضبا من طريقة تدبير أناس البوعناني، رئيس المجلس الجماعي للقنيطرة، لعدد من الملفات الحيوية للمدينة.

ونقل موقع “المساء 24″، أن عامل القنيطرة مستاء جدا من تدبير البوعناني لعاصمة الغرب ، حيث اعتلت علامات الضجر والتذمر محياه خلال الاجتماع الذي انعقد، صباح أمس، بمقر العمالة، لتدارس عدد من المشاريع بالقنيطرة التي تعاني صعوبات في التنفيذ أو مشاكل في استكمالها أو تلك المعطلة.

و غاب رئيس الجماعة البوعناني ، عن الإجتماع ونابت عنه فاطمة العزري نائبته الأولى المكلفة بقطاع في التعمير والتي توصف بالمرأة الحديدية بمدينة القنيطرة.

وبدا عامل القنيطرة غير راضيا بتاتا عن غياب الرئيس، وعدم قدرة ممثلته في هذا الاجتماع على الإجابة عن مختلف الاستفسارات التي وجهها إليها بخصوص تفاصيل تدخل مجلس المدينة لتحريك تلك المشاريع الراكدة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد