شباط لـRue20.Com : أنا وَاجَدْ نْكُونْ رئيس حكومة وْمَا عَنْدِيشْ خُطوط حمراء في التحالفات

زنقة 20 . خالد أربعي

قال الأمين العام لحزب الإستقلال “حميد شباط” إنه متأكد من كون حزبه سيحقق نتيجة مشرفة في الإنتخابات التشريعية المقبلة لـ9 أكتوبر وسيحتل المرتبة الأولى رغم أن “البطولة صعيبة” يقول شباط.

وأضاف أمين عام حزب “الميزان” في لقاء جمعه أمس السبت في بيته بالعاصمة الرباط مع مجموعة من الصحفيين أن اللجنة التنفيذية للحزب عرضت في المجلس الوطني للحزب الذي انعقد أمس مسودة البرنامج الإنتخابي الذي يعتزم عرضه على المواطنين لكسب ثقتهم.

“شباط” الذي هاجم الحكومة الحالية واعتبر أنها جامدة وساهمت في أزمة حادة يمر منها المغرب حالياً من خلال توقف العجلة الإقتصادية اعتبر أن البرنامج الإنتخابي لحزبه يرتكز على ركائز أساسية تهم المواطنين من بينها التشغيل والصحة والتعليم واعداً المغاربة بأن الحكومة المقبلة إن ترأسها سوف تحقق نسب نمو عالية قد تصل لـ8 %.

وفي سؤال لـRue20.Com على طموحاته في رئاسة الحكومة المقبلة إذا تصدر حزبه النتائج قال شباط “أنا واجد من دابا” مضيفاً بالقول ” للملك كامل الحرية في اختيار رئيس الحكومة إذا فاز حزبنا في الإنتخابات وإذا كنت أنا فسأستقيل من الأمانة العامة لحزب الإستقلال”.

وعن تحالفاته المستقبلية قال الأمين العام لحزب “الميزان” أن ” لاشيئ محسوم الآن و سننتظر حتى شهري غشت وشتنبر لتظهر أولى معالم التحالفات رغم أننا ليس لدينا خطوط حمراء وسنتحالف مع من يريد العمل معنا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد