الداخلة.. تنسيقية القوارب المعيشية تتراجع عن قرار الإضراب

زنقة20ا الداخلة

قررت تنسيقية القوارب المعيشية بالداخلة التراجع عن تنظيم إضراب مفتوح عن الطعام، الذي كان مقررا للإحتجاج على أوضاعهم المزرية.

وجاء هذا التراجع عن تنفيذ قرار الإضراب عن الطعام بعد أن في آخر لقاء لهم مع  والي جهة الداخلة لامين بنعمر، معتبرين أن مواكبة والي الداخلة لملفهم المطلبي أمر يستحق الإشادة والتنويه.

وأعلن ملاكي القوارب المعيشية، أنهم سيواصلون الدفاع عن مطالبهم الإجتماعية المحضة، بكل الطرق القانونية والمشروعة معلنين في ذات الصدد ايضا عن رفضهم القاطع لمحاولة التشويش من بعض الجهات المجهولة الركوب على مطالبهم وتحويرها في إتجاهات غير معلومة.

وطالب ملاكي القوراب المعيشية بالداخلة الجهات الوصية والمسؤولة بضرورة تسوية الوضعية القانونية لقواربهم وإدماجهم في قطاع الصيد البحري حفاظا على السلم الإجتماعي وتماشيا والخطب السامية في ذات الشان.

جدير بالذكر، أن مجموعة ملاكي القوارب المعيشية وبعد سلسلة وقفات إحتجاجية لرفع مطالبهم، قد نظموا اخيرا لقاء خاصا جمعهم بوالي الداخلة لامين بنعمر تم خلاله الإستماع لكافة المطالب والتي على رأسها تسوية ملفهم المطلبي فيما يخص وضعية قواربهم المعيشية التي توقفت عن العمل منذ اشهر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد