الإتحاد الإشتراكي يطلق النار على نزار بركة بسبب الإقصاء من نشاط رسمي

0

زنقة20| الرباط

اتهمت الكتابة الجهوية لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، وزير التجهيز والماء، نزار بركة، بإقصاء غرفة الصيد البحري بالجهة عمدا من حفل تدشين ميناء الجبهة بإقليم شفشاون، المنظم الأسبوع الماضي.

وقال الحزب في بلاغ له، إن “إقصاء الغرفة المتوسطية للصيد البحري مـن نشاط رسمي للوزير بركة في قطاع يعـد مـن صميم اهتماماتها ومسؤولياتها، ليس له من تفسير سـوى كون رئاسـة هـذه الغرفة يقودها رئيس ينتمي لالتحاد االشتراكي، وأفلتت من وزيعـة التغول السياسي بفضـل صمود ومقاومـة أعضائها لكل أشكال الضغط والترهيب”.

ووصف الحزب، أن “هذا التصرف يضرب في العمق كل قيم ومبادئ الديمقراطية التشاركية، ولو تعلق الأمر بنشاط رسمي في منطقة نائية”.

وذكرت الكتابة الجهوية لحزب الوردة، وزير التجهيز والماء، في بلاغها، أن “الملك محمد السادس بـكـل السلط والرمزيات التي يتمتع بها، أعطى المثال والقدوة عند تدشينه، ميناء طنجة، بإشراك هذه الغرفة في حفل التدشين، وخلـد هـذا الحـدث بصـورة مع مسؤولي وأعضاء الغرفة، وهي الواقعة التاريخية التي نوردهـا مـن باب العبرة لمن يعتبر”.

وشدد الحزب على أن “هـذا النشاط الرسمي ذي العالقة بقطاع الصيد البحري تم في غيبة ودون أي دعـوة رسمية لغرفة الصيد البحري التي يقع الميناء والورش الرامي إلى توسيعه في مجالها الترابي، مضيفا بأن هذا الإقصاء الممنهج لا يمكن التغاضي عنـه لما يحمل من دلالات”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد