جشع المستشارين يثير غضب أرباب المطاعم بالدارالبيضاء

زنقة20ا الدارالبيضاء

إتهم العشرات من أرباب المطاعم بالدار البيضاء بعض المستشارين بمجالس المقاطعات بتعريضهم لعمليات بإبتزاز لتسليمهم الرخص رغم إستيفائهم لجميع الشروط القانونية.

وكشف عدد من أرباب المطاعم في تصريحات صحفية، أن محلاتهم التجارية تتعرض للإغلاق رغم توفرهم على جميع الشروط التي تفرضها الجماعة ومجالس المقاطعات من طرف بعض النواب الذين يسخرون سماسرة من أجل التفاوض معهم.

ويشتكي أرباب المطاعم والمقاهي من المضايقات التي يتعرضون لها، والتي أوصلتهم إلى حافة الإفلاس، متهمين بعض المستشارين بـ”الجشع”، مؤكدين أنهم “يتوصلون بمجموعة من القرارات والذعائر الخيالية أعباء ثقيلة تفوق طاقتهم وأصبح معها القطاع يعيش وضعية اقتصادية واجتماعية جد صعبة”.

يذكر أن الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، طالبت في وقت سابق في رسالة موجهة إلى وزير الداخلية، بعقد اجتماع مستعجل مع المصالح المختصة بالوزارة، من أجل التدخل لإنقاذالقطاع من جشع مجموعة من المؤسسات أوصلته إلى حافة الإفلاس، ملتمسين من الوزارة سالفة الذكر النظر في عدة مشاكل أخرى مرتبطة بتدبير ملف الاستغلال المؤقت للملك العمومي.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    يجب القيام باصطياد هؤلاء المستشارين المجرمين المتطاولين على السياسة و الشأن العام، هؤلاء الذين يسيل لعابهم وراء مراكز القرار من أجل استفزاز المواطن عند وضع ملفاته الاستثمارية أو للترخيص لنشاط معين ،هؤلاء الفيروسات السياسية يضربون عرض الحائط كل التوجيهات و التعليمات و الخطب السامية لعاهل البلاد الذي ينادي إلى محاربة هؤلاء الذين لا هم لهم سوى اقتناء سيارات رباعية و عقارات، هذا الفساد السياسي و المالي هو أكبر كارثة تهدد البلاد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد