حزب النخلة يعقد مؤتمره الوطني و رهان تجديد المؤسسات الداخلية ضمن الأولويات

0

زنقة 20 | الرباط

أعلن المكتب السياسي لحزب الحركة الديمقراطية والاجتماعية، أن المؤتمر الوطني العادي الخامس للحزب سينعقد يوم غد السبت 8 أكتوبر الجاري بقاعة الدار الكبيرة بسلا، تحت شعار ”برنامجنا قاطرة للتنمية والاستقرار الاجتماعي”.

وحسب المكتب السياسي لحزب “النخلة”، الذي عقد اجتماعه بتيفلت، تم تدارس مجموعة من القضايا الوطنية وجملة من النقط التنظيمية،المتعلقة بكل ما يهم المؤتمر ،لضمان سيره العادي ونجاح محطاته.

ويأتي هذا المؤتمر حسب الامين العام عبد الصمد عرشان ، في إطار احترام القوانين الأساسية والداخلية للحزب، وسعيا منه لتجديد مؤسساته الداخلية، والمساهمة في الإنتاج الفكري السياسي الذي يستحضر رهانات وآفاق المرحلة المقبلة.

ودعا المكتب السياسي للحزب كل المناضلين والمناضلات الديمقراطييز الاجتماعيين إلى تعبئة كل الجهود لإنجاح هذه المحطة التنظيمية الهامة والفارقة في تاريخ الحزب، مثمنا العمل الدؤوب الذي تقوم به مختلف التنسيقيات الجهوية والإقليمية، والمنظمات الموازية بالحزب، من أجل تأطير المواطنين والإنصات إليهم، تماشيا مع سياسة القرب التي ينهجها الحزب في مختلف مبادراته وبرامجه.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد