إيزي جيت البريطانية ترفع تنافسيتها في السوق المغربية

0

زنقة 20 | الرباط

تم التوقيع يوم امس الأربعاء بمراكش على عقدي شراكة يتعلقان بالبرمجة “الشتوية” لشركة الطيران “إيزي جيت” بين المكتب الوطني المغربي للسياحة، و”إيزي جيت”.

ويندرج هذان العقدان اللذان وقع عليهما كل من المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عادل الفقير، والرئيس التنفيذي، الرئيس المدير العام لشركة الطيران “إيزي جيت”، يوهان لوندغرين، والرئيس التنفيذي ل”إيزي جيت هوليدايز” الفرع المكلف بتنظيم الرحلات السياحية بالمجموعة غاري ويلسون، (يندرج)  في إطار استراتيجية النمو للشركة بالمغرب وذلك في انتظار التوقيع خلال الأسابيع المقبلة على شراكة أكير على مدى عدة سنوات ستسجل زيادة مهمة في قدرتها الاستيعابية وافتتاح خطوط طيران جديدة موجهة إلى العديد من الوجهات المغربية.

وكانت هذه التطورات المستقبلية على جدول أعمال لقاء عمل عقد بين الوفد الممثل ل”إيزي جيت” ووفد مغربي برئاسة فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

وأكد عادل الفقير في تصريح صحفي إن “الهدف من هذه الشراكة المستقبلية هو تعزيز تواجد “إيزي جيت” في أكادير ومراكش ، ولكن هي أيضا فرصة لتطوير الشراكة الاستراتيجية المشتركة التي ستسمح ل”إيزي جيت” بالاشتغال على وجهات مغربية أخرى، وربط المملكة بالأسواق الأوروبية ال 34 التي تتواجد فيها الشركة حاليا”.

وأوضح الفقير أن “ذلك يندرج في إطار استراتيجية المكتب الوطني المغرب للسياحة من أجل عقد شراكات مع كبريات شركات الطيران وكبار منظمي الرحلات، قصد مواكبة تطوير السياحة في المغرب، وأيضا لضمان تنمية جميع الجهات سياحيا، مشيرا إلى أن الطموح على المدى الطويل يتمثل في ضمان ربط جميع الوجهات المغربية دوليا”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد