تزوير توقيع رئيس جماعة الناظور للتهرب من أداء ضرائب بقيمة 27 مليون

0

زنقة 20 ا الناظور

من المرتقب أن تباشر مصالح الأمن سلسلة من التحقيقات في قضية تفجرت مؤخراً بجماعة الناظور ، وتهم تزوير خاتم وتوقيع رئيس المجلس الجماعي للناظور من أجل الحصول على شهادة إدارية خاصة بالأراضي الحضرية الغير مبنية بغية بيعها والتهرب من أداء واجبات جماعة الناظور المقدرة بأزيد من 27 مليون سنتيم.

وكان أحد المنعشين العقاريين المعروفين بالمدينة وصيدلاني بالإضافة إلى شخص أخر وأحد الورثة المالكين للبعقة الأرضية الواقعة بحي أولاد ميمون والتي تبلغ مساحتها أزيد من 800 متر، قاموا بإصدار وثائق مزورة، من أجل التهرب من أداء واجبات الجماعة.

وفي تصريح صحفي، أكد سليمان ازواغ رئيس المجلس الجماعي للناظور، أنه “بفضل الصرامة داخل قسم الجبايات، وإغلاق جميع الثغرات على جميع من كانوا يفسدون في هذا القسم، والحد من جميع التجاوزات، تم رصد عملية التزوير”.

وأضاف أن “ما حدث غير مقبول وأن الإجراءات المتخذة ستكون من أجل رد الاعتبار لهبة المؤسسات المنتخبة والمنتخبين، وأن القضاء سيقول كلمته في هذه القضية”.

يشار إلى أنه من المرجح أن تتفجر قضايا تزوير أخرى بعد إكتشاف عملية التزوير الأخيرة للتهرب من أداء مستحاقات الجماعة، ومن المتوقع الإطاحة برؤوس كبيرة داخل جماعة الناظور.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد