الرسوم الجبائية تشعل الصراع بين عمدة الرباط وقياديين بالبام يملكون إستثمارات بالعاصمة

زنقة 20 ا الرباط

تحولت دورة أكتوبر التي عقدها المجلس الجماعي للرباط، يوم أمس، إلى معركة بين عمدة المدينة أسماء اغلالو ، ومستشارين  ينتمون لحزب الأصالة والمعاصرة والذي يملكون إستثمارات داخل المدينة.

وشهدت دورة أكتوبر مواجهة “عنيفة” بين أسماء غلالو و المستشار اديب بنبراهيم عن حزب الأصالة و المعاصرة ، والذي رفض الطريقة التي تعالج بها العمدة موضوع الرسوم الجبائية التي أثارت جدلا واسعا بالعاصمة.

بنبراهيم وهو شريك في استثمارات بالرباط ، قال أن عمدة الرباط إرتكبت سلسلة من الأخطاء والتجاوزات القانونية التي سبق أن سردها في مراسلة وجهت إليها.

و ذكر في تصريح للموقع، أن العمدة لم ترسل بعد مقررات المجلس إلى الخزينة للشروع في استخلاص تلك الرسوم الجبائية، مشيرا في هذا الصدد إلى أن معالجة القضية يشوبها كثير من الارتباك.

بدورها إتهمت أسماء غلالو عمدة الرباط أمام السلطة المحلية، مستشارا بالمجلس بـ”تضارب المصالح” بحكم أنه معني بالذعائر الثقيلة التي فرضها المجلس وأن هذا الإجراء تسبب في خسائر لاستثماراته”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد