البطولة الإحترافية. الوداد يهزم نهضة بركان ويعتلي الصدارة

0

زنقة 20. الدارالبيضاء

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه نهضة بركان بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء ، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وحسم فريق الوداد الرياضي نتيجة المباراة لصالحه من خلاله تسجيله الهدف الأول في الشوط الأول، قبل أن يعزز تقدمه بهدف ثاني خلال مجريات الشوط الثاني.

وسجل هدفي الوداد الرياضي بولي سامبو (د 12)، وجلال الداودي (د 56).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق ” القلعة الحمراء” إلى المركز الأول برصيد 10 نقاط ، فيما حل فريق نهضة بركان في المركز ال 14 بنقطة واحدة.

من جهته، تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه إتحاد تواركة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان ، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وأنهى فريق إتحاد تواركة الشوط الأول منهزما بهدف للاشيء، قبل أن يدرك التعادل في الشوط الثاني وينهي المباراة بهدف لمثله.

وسجل هدف المغرب التطواني محمد سعود (د 18)، فيما سجل هدف التعادل لفريق إتحاد تواركة إيريك مبانغوسوم (د 88) .

وشهدت المباراة إشهار الحكم، هشام التمسماني، الورقة الحمراء في وجه لاعب إتحاد تواركة محمد شملال (د 62)

وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق المغرب التطواني إلى المركز الثامن برصيد 6 نقاط ، فيما حل فريق إتحاد تواركة في المركز العاشر برصيد 4 نقاط .

وفي الدورة المقبلة، يستقبل إتحاد تواركة نادي شباب المحمدية ، فيما يحل فريق المغرب التطواني ضيفا على نهضة بركان.

كما حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت فريق الفتح الرياضي مع ضيفه المغرب الفاسي ، اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بمراكش ، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وخلال الموسم الماضي، تعادل الفريقان بهدف لمثله لحساب الدورة ال 18 ، وبنفس النتيجة (1-1) برسم منافسات الدورة الثالثة .

وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق الفتح الرياضي إلى المركز السابع في الترتيب برصيد 6 نقاط ، فيما حل فريق المغرب الفاسي في المركز ال 12 برصيد نقطتين .

وفي الدورة المقبلة، يحل فريق المغرب الفاسي ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي ، فيما يواجه الفتح الرياضي خارج ميدانه نادي أولمبيك خريبكة .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد