بنكيران : حالة الحزب صعبة.. ملي سالات المناصب تا واحد مابغا يترشح فالإنتخابات الجزئية

زنقة 20 | الرباط

قال عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن حزبه لم يقدر على ترشيح مرشحين في الإنتخابات الجزئية الأخيرة خاصة في أقاليم آسفي و الدريوش.

و أضاف ابن كيران، خلال لقاء تواصلي مع أعضاء حزبه بمدينة سلا، أن ” الإخوان ديال آسفي اعتاذرو ماقدوش والدريوش تا هي مرشحناش فيها عندنا فيها الإخوان ، لم نناقش أصلا أمر الترشيح هناك ولم يطلب أحد الترشح وخنيفرة مارشحناش فيها من قبل و مديونة مارشحناش فيها”.

و خاطب بنكيران إخوانه بالقول : ” الحالة ديال الحزب ما قدوش يترشحو .. بصعوبة باش ترشحو الاخوان فالدارالبيضاء ، و لي كانوا ناشطين مع ريوسهوم فالترشيح هم اخوان جرسيف وحتا ديال مكناس ماترشحوش إلا بصعوبة”.

ابن كيران، اعتبر أن الحالة الداخلية لحزب العدالة و التنمية صعبة ، مستدركا : ” هل هذا معقول ؟ ملي كنا كنجحو كنجيبو نتائج و كيتعين بيننا وزراء و سفراء و رؤساء جماعات كنا مزيانين وفرحانين و عاجبنا الحال ، و ملي مابقاش داكشي إذن هل نحن صيادو المناصب او نحن اعضاء حزب يريد أن يقوم بواجبه أمام الله و شعبه و جلالة الملك”.

قد يعجبك ايضا
  1. زعلان يقول

    هذا الحزب الشيطاني دمر المغرب و افقر المغاربة، انه سرطان ورئسه بنكيران مع لشكر و العنصر لو اتقوا بحكومة لباتو المغرب واقتلوا المغاربة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد