بنكيران : حالة الحزب صعبة.. ملي سالات المناصب تا واحد مابغا يترشح فالإنتخابات الجزئية

0

زنقة 20 | الرباط

قال عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن حزبه لم يقدر على ترشيح مرشحين في الإنتخابات الجزئية الأخيرة خاصة في أقاليم آسفي و الدريوش.

و أضاف ابن كيران، خلال لقاء تواصلي مع أعضاء حزبه بمدينة سلا، أن ” الإخوان ديال آسفي اعتاذرو ماقدوش والدريوش تا هي مرشحناش فيها عندنا فيها الإخوان ، لم نناقش أصلا أمر الترشيح هناك ولم يطلب أحد الترشح وخنيفرة مارشحناش فيها من قبل و مديونة مارشحناش فيها”.

و خاطب بنكيران إخوانه بالقول : ” الحالة ديال الحزب ما قدوش يترشحو .. بصعوبة باش ترشحو الاخوان فالدارالبيضاء ، و لي كانوا ناشطين مع ريوسهوم فالترشيح هم اخوان جرسيف وحتا ديال مكناس ماترشحوش إلا بصعوبة”.

ابن كيران، اعتبر أن الحالة الداخلية لحزب العدالة و التنمية صعبة ، مستدركا : ” هل هذا معقول ؟ ملي كنا كنجحو كنجيبو نتائج و كيتعين بيننا وزراء و سفراء و رؤساء جماعات كنا مزيانين وفرحانين و عاجبنا الحال ، و ملي مابقاش داكشي إذن هل نحن صيادو المناصب او نحن اعضاء حزب يريد أن يقوم بواجبه أمام الله و شعبه و جلالة الملك”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد