رقم الرشوة يسقط قائد ممتاز بمراكش

زنقة 20 | محمد المفرك

أسقط الرقم الأخضر يومه الجمعة الجاري قائد ممتاز يشتغل بالملحقة الإدارية أزلي مقاطعة المنارة بمراكش وذلك بعد تقديم أحد المواطنين شكاية ضده بابتزازه في مبلغ مالي مقابل تغاضيه عن بناء منزل بطريقة غير قانونية.

وحسب مصادر ، فإن عملية توقيف القائد المشتبه به إثر نصب كمين له من طرف الفرقة الجهوية التابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمراكش مباشرة بعد تبليغ الضحية عنه عبر ربطه الاتصال بالرقم الأخضر حيث أمرت النيابة العامة الفرقة الجهوية التابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمراكش بمباشرة تحرياتها في الموضوع وذلك بالتنسيق مع المشتكي.

وأضافت ذات المصادر أنه جرى الاتصال بالمعني بالأمر من طرف الضحية موهما إياه بقبوله عرضه وتسليمه المبلغ المتفق عليه والمحدد في 5 ملايين سنتيم مقابل السماح له ببناء منزل خارج الضوابط والمساطر القانونية الخاصة بالتعمير وهي الحيلة التي انطلت على القائد ليتم ضبطه من طرف العناصر الأمنية في حالة تلبس بتسلم الرشوة وتم توقيفه في الحين.

هذا وجرى الاحتفاظ بالموقوف رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة من أجل استكمال التحقيق معه حول المنسوب له قبل تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد