بلهندة : مباراة الشيلي صعبة والكرة اللاتينية معروفة بالقتالية (فيديو)

0

زنقة 20 ا الرباط

قال يونس بلهندة، لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، إن “المنتخب الوطني تنتظره مباراة صعبة أمام نظيره الشيلي، على اعتبار أن منتخبات أمريكا الجنوبية تعتمد، في أسلوب لعبها، على الشدة والعنف”.

وأضاف في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، أن “المواجهة ستكون مفيدة للنخبة الوطنية استعدادا لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022” “.

من جهته عبر نصير مزراوي، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن تفاؤله بمستقبل النخبة الوطنية تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وقال نصير مزراوي إن “على المنتخب الوطني تقديم أداء جيد في مباراته الإعدادية الأولى أمام المنتخب الشيلي، مساء الجمعة 23 شتنبر 2022، بهدف التأقلم مع تكتيك المدرب وليد الركراكي”.

وأضاف مزراوي، في تصريح صحفي، أن “المنتخب الوطني سيعمل، خطوة بخطوة، لكي يكون جاهزا للمشاركة في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الشيلي، الجمعة 23 شتنبر 2022، في مدينة برشلونة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، على أن يواجه الأوروغواي يوم الثلاثاء 27 شتنبر في مدينة إشبيلية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد