فرقة مكافحة العصابات تعثر على طفلة القنيطرة المختطفة بعد إستنفار أمني كبير

0

زنقة20| القنيطرة

علم منبر Rue20 من مصادر متطابقة، أن فرقة مكافحة العصابات، تمكنت من العثور على الطفلة ذات الخمس سنوات التي تعرضت للاختطاف مساء أمس الخميس، بمنطقة “العلامة” بمدينة القنيطرة.

وقد مكنت التعبئة الشاملة لمجموع وحدات الأمن الوطني العاملة بمدينة القنيطرة، مدعومة بالخبرات التقنية، من العثور على الضحية في وضعية صحية عادية وهي على متن حافلة للنقل الحضري بساحة بئر انزران بالمدينة، حيث يجري حاليا تفريغ وتحليل تسجيلات كاميرا الحافلة لتحديد هوية الشخص الذي اصطحب الفتاة إلى هذه الناقلة واقتنى لها التذكرة ثم غادر عين المكان.

كما تعكف المصلحة الولائية للشرطة القضائية وتقنيو مسرح الجريمة على استغلال وتحصيل كل المعطيات التشخيصية والتعريفية التي رصدتها مختلف كاميرات المراقبة، وكذا إفادات الشهود، وتصريحات عائلة الفتاة الضحية، بغرض توقيف كل من ثبت تورطه في هذه القضية، في وقت تم فيه التكفل بالفتاة القاصر من طرف خلية التكفل بالنساء التي نقلتها للمستشفى لاخضاعها للفحوصات الطبية اللازمة.

وشهدت مدينة القنيطرة منذ الساعات المتأخرة من مساء أمس الخميس لغاية أولى ساعات صباح اليوم الجمعة، إستنفارا أمنيا، بعد إختطاف طفلة في الخامسة من عمرها من طرف مجهول.

ووفق معطيات متوفرة، فإن إحدى كاميرات المراقبة لمحل للبقالة رصدت شخصا يستدرج الطفلة، بحي العلامة، لاقتناء بعض الحلوى لها ثم اختطفها لمكان مجهول.

وبذلت المصالح الأمنية وساكنة حي العلامة قصارى جهودها منذ مساء أمس الخميس، للبحث عن الطفلة المختطفة وإيجادها في أقرب وقت، حيث أجريت حملات تمشيطية بالمنتزه الغابوي وشوارع والفضاءات العمومية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد