عمدة أمريكي يشيد بجهود تشجيع الإستثمار الأجنبي بالداخلة

0

زنقة 20 | علي التومي

ثمن بيدرام برال رئيس بلدية GREAT NECK بالولايات المتحدة الامريكية،الدور الريادي الذي يقوم به والي الداخلة لامين بنعمر في إنتعاش العجلة الإقتصادية والتجارية والسياحية بالجهة، إلى جانب دعمه المتواصل لمجال الإستثمار على مستوى الجهة.

في السياق ذاته، عبر مجموعة من الفاعلين الإقتصادين الاجانب خلال مشاركتهم بمنتدى المستثمرين الدوليين المنعقد بمدينة الداخلة يومي 18 و 19 شتنبر الحالي،بمجهودات السلطات المغربية في إستباب الأمن والأمان بهذه المنطقة التي تزخر بكل المؤهلات التي تتيح للمستثمرين فرص هائلة للإستثمار.

واعرب ذات المستثمرون الدوليون عن اهتمامهم الكبير بهذه الجهة ورغبتهم بالمساهمة في الدينامية الاجتماعية والاقتصادية، من خلال اغتنام مختلف الفرص الاستثمارية.

وتهدف هذه الزيارة المنظمة في إطار منتدى المستثمرين الدوليين المنعقد في مدينة الداخلة يومي 18 و19 شتنبر الحالي، إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والنهوض باقتصاد الجهة والتعريف بمؤهلاتها وفرصها الاستثمارية أمام رجال الأعمال الأجانب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد