آيت الطالب يجدد الثقة في الهواري بجهة العيون ويعين مديرا جهويا جديدا بجهة وادنون

0

زنقة20ا متابعة

أفرجت وزارة الصحة والحماية الإجتماعية اخيرا، عن أسماء المرشحين الذين تم إنتقاؤهم لشغل منصب مدير جهوي للصحة على مستوى جهات الصحراء.

وأشر خالد ايت الطالب وزير الصحة والحماية الإجتماعية ، على تعيين الدكتور ابراهيم بونان مديرا جهويا للصحة والحماية الإجتماعية بجهة كلميم وادنون.

وعين الدكتور عالي الهواري من جديد بنفس المنصب مديرا جهويا للصحة والحماية الإجتماعية نظير المجهودات التي قادها خلال فترة الجائحة والإصلاحات التي بذلها مع الشركاء والمتدخلين لتصحيح مصار القطاع الصحي على مستوى اقاليم الجهة، رغم التحديات والإكراهات التي واجهها القطاع خلال فترة الحكومة السابقة.

وبعرف المدير الجهوي للصحة الدكتور عالي الهواري بامانته وحكنته العالية في تدبير القطاع كما لقي إشادة من الوزير الوصي الاول على القطاع خالد ايت الطالب اثناء زيارته الاخيرة لمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء.

كما وقف الوزير على أهم مستجدات القطاع بما في ذلك معاينة الورش الملكي الصحي العملاق المستشفى الجامعي وكلية الطب والصيدلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد