تبون يحتفي بمنتخب الناشئين الذي اعتدى على أشبال الأطلس ويضع معنف الحارس المغربي إلى جانبه

0

زنقة 20 | الرباط

استقبل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون اليوم الخميس ، منتخب الناشئين الجزائري، الذي فاز بكأس العرب لكرة القدم.

و قال بلاغ صادر عن الرئاسة الجزائرية ، أن تبون قام بتكريم منتخب الناشئين بالإضافة لعدد من الرياضيين في ألعاب القوى، ممن شاركوا في بطولات عالمية مختلفة.

اللافت في الصورة التي نشرتها الرئاسة الجزائرية ، هو وضع بروتوكول الرئاسة الجزائرية للاعب عبد الحق بن يدير الذي اعتدى على الحارس المغربي طه بنغزيل.

وتواجد اللاعب الذي عوقب مؤخرا من طرف الاتحاد العربي لكرة القدم بالتوقيف ستة أشهر ، في الصف الأول إلى جانب الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

يشار إلى أن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد العربي لكرة القدم، كانت قد أصدرت عقوبات في حق المنتخبين الجزائري والمغربي، على خلفية الأحداث التي رافقت نهائي كأس العرب لأقل من 17 سنة.

و عاقب الاتحاد العربي، الاتحاد الجزائري لكرة القدم بأداء 120 ألف دولار لدخول الجمهور إلى أرضية الملعب.

كما تم تغريم الجزائر 25 ألف دولار لمشاركة عدد من لاعبي منتخبها في الاشتباك مع “أشبال الأطلس”، إلى جانب إيقاف اللاعب الجزائري عبد الحق بن أدير 6 أشهر لتهجمه على حارس المنتخب المغربي.

من جهة أخرى، غرمت لجنة الانضباط المنتخب المغربي 25 ألف دولار بداعي “مشاركة عدد من اللاعبين في الاشتباك مع لاعبي الخصم”؛ رغم أن الفعل كان من أجل الدفاع عن النفس.

جدير بالذكر أن نهائي كأس العرب للفتيان شهد اعتداء لاعبي المنتخب الجزائري على اللاعبين المغاربة، بعد نهاية المقابلة التي عرفت تتويج الجزائريين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد