ضبط شاحنات برلماني تسرق الرمال بتازة

0

زنقة 20 ا الرباط

تسود حالة من الغضب الشديد في صفوف ساكنة إقليم تازة بعد ضبط شاحنات في ملكية برلماني تسرق الرمال، حيث ضبطت شرطة المقالع التابعة للمديرية الإقليمية للتجهيز بتازة الشاحنات سرقة الرمال من مقلع غير مرخص يوجد بجماعة مكناسة الغربية بضواحي المدينة.

ووفق جريدة الأخبار، فإن عناصر من دورية لشرطة المقالع كانت تقوم بجولة لمراقبة استغلال المقالع بالمناطق المجاورة لمدينة تازة، يوم الثلاثاء الماضي، حيث عاينت آليات وشاحنات تابعة لشركة في ملكية النائب البرلماني ورئيس مجلس المدينة، عبد الواحد المسعودي، وهي تقوم بشحن كميات من الرمال من مقلع غير مرخص من طرف المصالح المختصة، حيث تم تحرير محضر مخالفة.

وبتعليمات من النيابة العامة، قامت مصالح الدرك الملكي بحجز شاحنة من الحجم الكبير وجرافة كانت تستعمل في الحفر وشحن الرمال المسروقة.

ويواجه البرلماني المسعودي تهمة الاستغلال العشوائي لمقلع.

وحسب معطيات توصلت بها جريدة «الأخبار» التي أرودت الخبر، فقد عاينت شرطة المقالع استخراج كميات كبيرة من الرمال تستعمل في الأوراش، وتقدر هذه الكميات بأزيد من 900 متر مكعب، تم استخراجها من حفرة على عمق يتجاوز مترين، ويبلغ طولها حوالي 30 مترا، وعرضها حوالي 15 مترا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد