عمدة بلدية “Great neck” بولاية نيويورك يحل بالداخلة رفقة وفد رفيع المستوى

0

زنقة20| الداخلة

بعد الزيارة التي قام وفد إسباني، علم موقع  Rue20، أن وفدا أمريكيا عال المستوى حل عشية اليوم الثلاثاء 13 شتنبر الجاري بمدينة الداخلة حاضرة الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية.

هذا الوفد، وبحسب مصادر خاصة بالموقع، يضم مستثمرين و فاعلين اقتصاديين و سياسيين يقوده Pedram Bral عمدة بلدية كريت نيت Great neck بولاية نيويورك الأمريكية.

وجرى إستقبال الوفد الامريكي بمقر مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، حيث إطلع هناك على أبرز المعطيات والشروحات التي تهم ذات الجهة والمشاريع الملكية المنجزة بها، بما في ذلك سبل وفرص الإستثمار المطروحة.

وإلتقى الوفد فور وصوله مطار الداخلة، بمسؤولين مغاربة حيث عقد لقاء خاص برئيس مجلس جهة الداخلة، ينجا الخطاط، الذي رحب بالوفد الامريكي مؤكدا لهم إستعداد مجلسه بتقديم كل مايلزم من أجل الإستثمار بجهة الداخلة وادي الذهب.

وكانت مدينة الداخلة المغربية قد إحتضنت مطلع السنة الجارية منتديات دولية كبرى، بدءا بالمنتدى الأمريكي المغربي الذي حضره كبار الشخصيات الأمريكية، ثم تبعد ذلك المنتدى الإسباني المغربي، وهما اللذان اثمرا بعثات ووفود قصد البحث في سلسلة إستثمارات واعدة ستخرج إلى حيز الوجود قريبا يقودها رجال اعمال امريكيون ومستثمرون إسبان على ارض جهة الداخلة وادي الذهب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد