الركراكي يقر بصعوبة برمجة مباراة ودية ثالثة في شهر شتنبر

0

زنقة20ا الرباط

أكد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني، أن “المبارتين الوديتين التي ستجمع عناصر المنتخب بمنتخبي الشيلي والباراغواي في إشبيلية، ستعرف أخطاء وهو أمر طبيعي لأن التحضير لهما كان في وقت وجيز وهما مبارتين إعداديتن لإختيار اللاعبين الذين سيشاركون في مونديال قطر”.

وقال الركراكي، في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الإثنين، لتقديم لائحة “الأسود”، “أعد الجمهور المغربي بأن الفريق الوطني سيكون في المستوى في مونديال قطر 2022، و سنعمل من أجل أن يكون اللاعبون في كامل الجاهزية المهم بالنسبة لنا أن اللاعبين يرغبون في إسعاد الجماهير المغربية وسنواصل العمل بجد حتى موعد انطلاق مباريات المونديال”.

و أقر وليد الركراكي، بصعوبة برمجة مباراة ودية ثالثة شهر شتنبر الجاري، في الوقت الذي سيواجه فيه الفريق الوطني، نظيريه الشيلي وبارغواي في 23 و27 شتنبر الجاري.

وكان الركراكي، يرغب في برمجة لقاء ثالث، من أجل الوقوف على مؤهلات كل العناصر التي سيتدعيها للمعسكر التدريبي المقبل.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أعلنت في وقت سابق عن إنطلاق عملية بيع التذاكر الخاصة بالمبارتين الوديتين للمنتخب المغربي أمام كل من شيلي والباراغواي يومي 23 و27 من الشهر القادم باسبانيا.

وحسب بلاغ الجامعة فقد حددت ثمن تذكرة مباراة الشيلي بداية من 35 يورو(350 درهم) بينما ثمن تذكرة الباراغواي حددت في 30 يورو(300 درهم).

يذكر أن المبارتين الوديتين أمام كل من الشيلي والباراغواي ستجريان بمدينة اشبيلية استعداد لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد