وفد إسباني رفيع المستوى يبحث فرص الإستثمار بالداخلة

0

زنقة 20 | علي التومي

علم موقع Rue20.com لدى مصدر جيد الإطلاع، بان وفدا إسبانيا رفيع المستوى يضم كبار رجال الأعمال والمستثمرين الإسبان سيحل صباح هذا اليوم الإثنين بإقليم الداخلة جنوب المملكة.

ذات المصدر، كشف أيضا ان هذا الوفد الإسباني والمكون من 12 مستثمرا إسبانيا سيلتقي العديد من المسؤولين المغاربة إلى جانب رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب الخطاط ينجا لبحث سبل الإستثمار على مستوى كافة المجالات بذات الجهة.

الوفد الإسباني وحسب نفس المصدر،سيلتقي ايضا رئيس المركز الجهوي للإستثمار للإطلاع عن كثب على اهم المؤهلات الإسثمارية والسياحية والبحرية والفلاحية بجهة الداخلة وادي الذهب.

وأوضح المصدر،نفسه ان هذا الوفد وبعد سلسلة إجتماعات مطولة بمسؤولي اوكالة المغربية لتنمية الإستثمارات والصادرات الذائعة الصيت بالمغرب وخارج المغرب قد اثمرت في الأخير عن رغبة هذا الوفد الإسباني الوازن في الإستثمار باقاليم الصحراء المغربية وتحديدا بجهة الداخلة وادي الذهب.

هذا، كما سيتم الإعلان قريبا وفق المصدر،ذاته، عن حزمة مشاريع كبرى تهم كافة القطاعات سيتم الإستثمار فيها من رجال اعمال اسبان ستشمل كل المجالات التي تزخر بها اقاليم جهة الداخلة وادي الذهب وذلك تماشيا والتوجه الجديد الذي اعلنت عنه حكومة سانشيز الأخيرة في دعمها للوحدة الترابية للمملكة.

وتعد زيارة هذا الوفد القادم من مختلف القاطعات الإسبانية، بداية لسلسة من الزيارات التي ستقوم بها مجموعات من رجال الأعمال من جنسيات مختلفة لاستكشاف ما تزخر بها الجهات الجنوبية للمملكة من فرص للاستثمار.

جدير بالذكر، إلى ان الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات قد بذلت مجهودات كبيرة في إستقطاب رجال اعمال ومستثمرين من مختلف جنسيات العالم للإستثمار في الأقاليم الجنوبية للمملكة هي وكالة من الجيل الجديد تتوفر على وسائل في مستوى التطلعات – الاستثمارات والصادرات على كافة المستويات، انطلاقا من خرائط طريق محددة بعناية وهي تشكل أداة فعالة لتشجيع الاستراتيجيات القطاعية للمملكة المغربية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد