نهضة بركان يواصل صناعة التاريخ…5 ألقاب كبرى في ظرف 4 سنوات

0

زنقة 20. الرباط

أحرز فريق نهضة بركان أول لقب له في مسابقة كأس السوبر الافريقي لكرة القدم ( نسخة 2022 ) عقب فوزه على الوداد الرياضي بهدفين دون في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط .

وقع الهدف الأول لفريق نهضة بركان المهاجم الشرقي البحري في الدقيقة ( 32)، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء حولها الى هدف متوسط الميدان سفيان المودن في الدقيقة 71 .

و يعد هذا ثالث لقبه يحرزه فريق نهضة بركان خلال موسم 2022 بعد احرازه كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ، وتتويجه بكأس العرش على حساب نفس الخصم الوداد الرياضي .

ومكن التدبير الجيد لإدارة النادي من الحفاظ على الإستقرار على مستوى التألق قارياً ووطنيا.

وإستطاع نهضة بركان تسجيل إسمه بمداد من ذهب في ظرف قياسي، حيث توج بخمسة ألقاب كبرى، في ظرف 4 سنوات.

ففي عام 2018 قص شريط التتويجات بعدما ظفر بكأس العرش، ليعود للتتويجات بعد عام واحد، للتتويج عام 2020 بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، بعدما لعب النهائي عام قبل ذلك عام 2019.

وسار نادي نهضة بركان على نهج التتويجات القارية والوطنية، ليحصد مرة أخرى كأس العرش موسم 2021، قبل أن يستعد للعودة بقوة للتتويج القاري، حيث عاد للظفر بكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، عام 2022، الذي أهله لاعب نهائي السوبر والظفر به على حساب الوداد البيضاوي بطل أبطال أفريقيا في نهائي مغربي مغربي لأول مرة في التاريخ الكروي المغربي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد