تريزيغيه يرافق كأس العالم إلى المغرب: أتمنى أن يتألق المنتخب المغربي في المونديال

0

زنقة 20 | متابعة

حطت كأس العالم الأصلية لكرة القدم صباح اليوم السبت، الرحال بالدار البيضاء ضمن جولة دولية تزور خلالها 51 دولة بما فيها الدول المشاركة في نهائيات كأس العالم قبل وصولها لقطر محطتها الأخيرة.

وسيعرض مجسم الكأس الأصلية لكأس العالم يوم غد الأحد، وسط الفضاء الأخضر “أنفا بارك”، وهو ما يعطي الفرصة لعشاق الساحرة المستديرة لمعاينة الكأس عن قرب، كما يمكن للمواطنين دخول منطقة مشجعي كوكا كولا، من خلال المشاركة والفوز بتذكرتهم في عدد من المحلات التجارية الكبرى.

وتسعى كوكا كولا إلى جانب شركائها من خلال هذه الجولة العالمية الاستثنائية لكأس العالم (فيفا) الأصلية المصنوعة من الذهب الخالص، إلى تعبئة مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، والاحتفال معهم بالحدث الرياضي الأكثر أهمية و شعبية على الساحة الرياضية العالمية، والأكثر انتظارا، وذلك على بعد أشهر معدودة من انطلاق المباريات الرسمية.

ورافق الكأس الأصلية إلى المغرب المشارك في نهائيات مونديال قطر 2022، اللاعب الدولي الفرنسي السابق دافيد تريزيكي، الفائز بكأس العالم لسنة 1998 مع منتخب فرنسا لكرة القدم، وبطولة كأس أمم أوروبا سنة 2000.

وبهذه المناسبة، قال تريزيكي في تصريح للصحافة “شرف لي أن أتواجد بالمغرب مع كأس العالم، إنه أمر استثنائي أن تحضر مع الكأس الذهبية إلى المغرب”.

وأضاف تريزيكي الذي جاور العديد من الأندية المرموقة ” أعرف المغرب جيدا حيث قمت بزيارته في مناسبات عديدة، وأقولها وأكررها في كل مرة، الشعب المغربي شغوف بكرة القدم”.

وتابع النجم الفرنسي “أتمنى أن يتألق المنتخب المغربي خلال مباريات مونديال قطر”.

بدوره قال مهدي علمي المدير العام لشركة كوكا كولا بالمغرب “اليوم استقبلنا كأس العالم، نحن شريك للفيفا منذ1974، المغرب استطاع دائما اقناع الفيفا وكوكا كولا باستقبال الكأس لكون الشعب المغربي يعشق كرة القدم ويملك منتخبا قويا تأهل للمونديال”.

وأضاف “بالنسبة لكوكا كولا، المغرب بلد مهم والشركة حاضرة بالمغرب منذ أكثر من 75 سنة. للترويج لتجارب متفردة بفضل الشراكات مع الفيفا، كوكا كولا هي الشركة الوحيدة القادرة على تنظيم مثل هذا الحدث”.

وستكون رحلة هذه السنة الأولى من نوعها التي تزور فيها الكأس بلدان المنتخبات الـ32 المتأهلة لكأس العالم بقطر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد