بنشيخة : بقاء كأس السوبر الأفريقي في المغرب شيء مهم للكرة المغربية

زنقة 20. الرباط

أكد عبد الحق بنشيخة، مدرب نهضة بركان، أن مواجهة فريقه للوداد الرياضي في كأس السوبر الأفريقي، تكتسي طابعا استثنائيا، مشيرا إلى أن كتيبته جاهزة لتحقيق اللقب القاري.

وأوضح بنشيخة في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء، الذي سيجمع الفريقين المغربيين مساء غد السبت أن هذه “مباراة فاصلة تختلف عن مباريات البطولة وعن جميع المقابلات، وكل شيء وارد فيها. ستكون مواجهة من نوع خاص بين فريقين عريقين من نفس البلد”، مؤكدا في هذا الصدد على أن “بقاء الكأس في المغرب هو شيء مهم”.

و أضاف أن هذه مقابلة “تكتسي أهمية كبيرة، وهذا يدل على قوة البطولة المغربية. فتحضيرات فريقي كانت في المستوى، ونحن نعرف الوداد والوداد يعرفنا، ونحن جاهزون لنكون في المستوى”.

و استطرد قائلا “الوداد فريق متكامل. في الموسم الماضي كان في المستوى وفاز بدوري أبطال أفريقيا، ويشارك كل سنة في المسابقة القارية، لكن نهضة بركان كذلك دخل دائرة الكبار”.

و يعد هذا ثاني نهائي قاري يخوضه الفريق البرتقالي ، إذ لم يسبق له أن توج بطلا للمسابقة، حيث خسر النهائي الأول الذي لعبه ضد الأهلي سنة 2021 بهدفين نظيفين.

يذكر أن مباراة السوبر الإفريقي بين الوداد الرياضي ونهضة بركان، سيحتضنها مركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، يوم غد السبت انطلاقا من الثامنة مساء.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد