زياش/حمد الله/بلهندة/فضال/نور الدين أمرابط لي جا باسم الله…الركراكي يفاجئ الجميع

زنقة 20. الرباط

نجح وليد الركراكي في أولى خطواته رفقة المنتخب الوطني المغربي، بعدما لم يتوصل بأي إعتراض من أي لاعب وجه له الدعوة رسمياً للائحة الموسعة التي تضم 50 لاعباً الذين سيتوافدون على مركب محمد السادس بمدينة سلا، والتي سيسافر منها 30 لاعباً لمعسكر إسبانيا، للإستعداد لمونديال قطر.

مصادر جريدة Rue20.com الإلكترونية، كشفت بأن وليد الركراكي وجه الدعوة رسمياً لكل من حكيم زياش، لاعب تشيلسي، و عبد الرزاق حمد الله لاعب الاتحاد السعودي و نور الدين أمرابط نجم مونديال روسيا ولاعب “أيك أثينا” اليوناني، فضلاً عن زهير فضال مدافع ريال بلد الوليد الإسباني، إضافة إلى عادل تعرابت، مهاجم بنيفيكا البرتغالي.

مصادرنا المطلعة، أكدت بأن وليد الركراكي سيفاجئ الجمهور المغربي بإستدعاء لاعبين جدد من البطولة الإحترافية و بعض الذين تألقوا بالدوريات الأوربية، خاصة الدوريات الفرنسية والإيطالي.

وسيكشف وليد الركراكي بشكل رسمي، الإثنين عن اللائحة الرسمية الموسعة للاعبين المدعوين لحمل القميص الوطني قبل الإنتقال بثلاثين لاعباً فقط لمعسكر إسبانيا والمقرر أن يجري خلالها المنتخب الوطني المغربي، مباريات ودية ضد كل منتخبات الشيلي و البرغواي، مع إمكانية مباراة إعدادية ثالثة قبل السفر الى قطر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد