حكومة أخنوش ترد على الهمجية الجزائرية بتخصيص إستقبال الأبطال لأشبال الأطلس وأسرهم

1

زنقة 20. الرباط

كشف مصدر حكومي لجريدة Rue20.com أن رئيس الحكومة، كلف شخصياً خمسة وزراء لتخصيص إستقبال رسمي بمطار محمد الخامس بالدارالبيضاء لعناصر المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، غداً السبت.

و يضيف مصدرنا الحكومي، بأن رئيس الحكومة تابع بشكل شخصي الإعتداء الهمجي الذي تعرض له عناصر المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، مشدداً على أن أخلاق المغاربة لا تسمح لهم بالرد بالهمجية على من يتعامل بالهمجية، وسيتم تخصيص إستقبال كبير للبعثة المغربية رفقة أسرهم وسيتم تكريمهم كالأبطال لأنهم فعلاً أبلوا البلاء الحسن، في بلد يفترض أنه سيكرم أطفالاً كضيوف، لكن تبين أن ما تابعه المغاربة والعالم لا يمت للرياضة بصلة.

وستحط الطائرة التي اقل المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، بمطار الدارالبيضاء على الساعة الثالثة زوالاً، قادمة من إسطنبول التركية، حيث سيكون الوفد الحكومي في إستقبالهم، قبل الإنتقال إلى الحفل الذي سيقيم على شرفهم بمركب محمد السادس بمدينة سلا، رفقة أسرهم، ليتنقلوا مباشرة نحو مركب مولاي عبد الله بالرباط لمتابعة نهائي السوبر الأفريقي بين الوداد ونهضة بركان، حيث ينتظر أن يخصص لهم المغاربة إستقبال الأبطال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد