والي الداخلة يعد بإنصاف ملاك القوارب المعيشية و يتوعد المخالفين

0

زنقة 20 | علي التومي

تعهد والي الداخلة لامين بنعمر بحلحلة ملفات اصحاب القوارب المعيشية بجهة الداخلة وادي الذهب،مقابل معاقبة كل من تسول له نفسه تجاوز القانون المعمول به على مستوى القطاع الذي يشغل ما يزيد عن 64% من ابناء وادي الذهب.

في السياق ذاته، وجهت تنسيقية الشباب الصحراوي من ملاكي القوارب المعيشية بالداخلة،شكرها للجهود المبذولة من قبل والي الداخلة لامين بنعمر بعد تدخله المباشر لإنهاء معانات هذه الفئة من ابناء الجهة.

وثمن هؤلاء في رسالة تحصل Rue20 على نسخة منها، كل التدخلات والتعليمات التي امر بها والي الإقليم لامين بنعمر، لتنفيذ القانون على الجميع وانصاف ملاكي القوارب المعيشية.

جدير بالذكر، إلى ان والي الداخلة قد اعطى تعليمات صارمة لجرد وإحصاء القوراب المعيشية بكافة قرى الصيد الواقعة في النفوذ الترابي للجهة وتعقب المخالفين اصحاب القوارب المزيفة والتي لاتحمل اوراق ثبوتية وغير مرخصة واخضاع المتورطين للمتابعة القانونية، وذلك حفاظا على مكانة القطاع البحري الذي يشكل 34% من الحركة التجارية بجهة وادي الذهب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد