والي الداخلة يحث رجال السلطة الجدد على الإنصات للمواطنين و مواكبة الأوراش الملكية

0

زنقة 20 | علي التومي

أشرف والي جهة الداخلة – وادي الذهب، عامل إقليم وادي الذهب لامين بنعمر، بمقر الولاية، على تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا في إطار حركة واسعة من قبل وزارة الداخلية.

والي الداخلة وفي كلمة له، قال بأن هذه الحركة تأتي في إطار تنفيذ التوجهات الملكية السامية، والتي تدعو إلى ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة من أجل تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة.

وحث بنعمر رجال السلطة بالداخلة، على التقرب من المواطنين والنظر في مشاكلهم وكذا متطلباتهم وحلها فورا وفقا للقانون مشيرا في ذات السياق إلى ان رجال السلطة مطالبون بمواكبة الأوراش الملكية والتنموية التي تشهدها جهة وادي الذهب.

وفي هذا الصدد، قال والي جهة الداخلة، إن الحركة الانتقالية تروم إلى إعادة الانتشار لتحقيق فعالية أكبر واكتساب وإعطاء المزيد من التجربة وتسخيرها في خدمة الإدارة والمواطن على حد سواء دون تاخير.

وكانت وزارة الداخلية قد افرجت عن حركة إنتقالية واسعة في صفوف رجال السلطة تهم 1819 منهم، يمثلون 43 في المئة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد