الفرقة الوطنية تبحث عن سيارة فاخرة حصل عليها الوزير السابق مبديع كهدية من مقاول محكوم بالسجن

0

زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20 من مصادر خاصة، أن عناصر الفرقة الوطنية تبحث عن سيارة فاخرة من نوع “BMW” في ملكية الوزير السابق والمرشح لمنصب سفير “محمد مبديع” بعدما تم ذكر إسمه ضمن المستفيدين من “هدايا” المقاول الشهير “بيكترا”، المعتقل حالياً والمحكوم بالسجن النافذ.

و كشفت مصادرنا الموثوقة، بأن إسم “مبديع” ذكر في التحقيق على لسان نائب رئيس بلدية الفقيه بنصالح السابق، المعتقل في قضية نواب وكيل الملك بمدينة الدارالبيضاء، حيث صرح النائب السابق لمبديع ببلدية الفقيه بنصالح، المعتقل حالياً حين تمت مواجهته بالوزير السابق، أن الأخير حصل على سيارة فارهة في شكل “هدية” مقابل صفقات مشبوهة لشركة “بيكترا”، لينتقل عناصر الفرقة الوطنية لمدنية الفقيه بنصالح، للحجز على السيارة الفاخرة بعد التأكد من كونها فعلاً تم إقتناؤها من مالية الشركة المملوكة لـ”بيكترا” بمبلغ كبير ومن بائع معتمد.

وسلمت السيارة الفاخرة حسب مصادرنا الجيدة الاطلاع، للوزير السابق بنفس الرقم التسلسلي للسيارة التي إقتنها الشركة المذكورة من البائع المعتمد، لتختفي عن الأنظار بشكل غريب خلال الأسابيع الماضية، حيث لم يعد الوزير السابق يتنقل على متنها ولا يركنها بمنزله بالفقيه بنصالح ولا في حي الرياض بالرباط.

إلى ذلك، علم منبر Rue20.com أن رؤساء بلديات أخرين يرجح أنهم حضوا بدورهم ب”رشاوي” المقاول “بيكترا” في شكل هدايا من نفس المقاول، لم يكشف عن هوياتهم بعد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد