ودادية المدربين المغاربة تشكر فوزي لقجع على ثقته في الأطر الوطنية بتعيين الركراكي مدرباً للمنتخب الأول

0

زنقة 20. الرباط

أعلنت الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم بالمغرب دعمها ومساندتها المطلقة للناخب الوطني ،وليد الركراكي، على إثر تعيينه للإشراف على تدريب المنتخب الوطني.

وأشارت الوادية في بلاغ لها أن “هذا الاختيار ينم على إيمان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بكفاءة الأطر الوطنية، والذي كان دوما المدعم لها من توليه أمور كرة القدم بالمملكة”.

وعبرت الودادية عن متمنياتها بأن “يرقى الناخب الوطني الجديد إلى مستوى تطلعات الساهرين على الشأن الكروي، وأن يكون عند حسن ظن الجماهير المغربية قاطبة”.

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع ،أعلن الأربعاء الماضي بسلا ،عن تعيين الاطار التقني المغربي وليد الركراكي مدربا جديدا للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ،خلفا للمدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، الذي تم الانفصال عنه بالتراضي.

ويمتد عقد وليد الركراكي إلى غاية سنة 2026، لما بعد كأس العالم، بحسب الجامعة.

ويذكر أن الطاقم التقني المساعد للناخب الوطني الجديد يضم على الخصوص كلا من الدوليين السابقين رشيد بنمحمود و غريب أمزين، فضلا عن عمر حراق كمدرب للحراس و إيدو غونزاليس كمعد بدني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد