إعلامي تونسي: قيس أصبح عدوا للمغرب وتونس مخترقة مخابراتيا من طرف الجزائر

0

زنقة20| الرباط

كشف الإعلامي التونسي،  لطفي غرس،  المقيم بكندا، أن استقبال الرئيس التونسي، قيس سعيد، لزعيم جبهة البوليساريو الإنفصالية بقمة “تيكاد”، يؤكد أن هذا الشخص (قيس) أصبح عدوا للمملكة المغربية.

وأضاف لطفي غرس في بث مباشر على صفحته الرسمية بالفيسبوك،  أن الرئيس التونسي أصبح دمية يحركها كابرانات الجزائر كيف ما يريدون،  مشددا على أن الشعب التونسي لن يظل واقفا أمام الإنهيار الذي يهدد الدولة بسبب تصرفات قيس سعيد.

واعتبر الإعلامي التونسي أن كابرانات فرنسا والجزائر متورطين معا في التحضير لاستقبال “ابراهيم غالي”  بتونس من أجل استهداف المغرب.

وذكر لطفي غرس الرئيس التونسي بما قام به الملك محمد السادس حينما كانت تونس تحتضر سياحيا بسبب الإرهاب ومخاطرته بنفس حينما زار تونس لتشجيع السياحة،  بالإضافة إلى الملايير من المساعدات والمستشفيات العسكرية التي ارسلها لمواجهة جائحة كورونا وهو الأمر الذي لم يقدم عليه النظام الجزائري العسكري.

وشدد الإعلامي التونسي على أن ،تونس أصبحت محترقة من طرف كابرانات الجزائر وأجهزتها المخابرتية وقد أحكموا سيطرتهَ على مقاليد الحكم بها”، داعيا الشعب التونسي ل” تحرير تونس من قبضة قيس سعيد ونظام الكاب انات الجزائري”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد