الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن تاريخ موقعة برشلونة وبايرن ميونيخ في أقوى مباريات مجموعات أبطال أوربا

0

زنقة 20. الرباط

يتواجه برشلونة الإسباني مع مضيفه بايرن ميونيخ الألماني في أقوى مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، الثلاثاء 13 شتنبر المقبل ضمن الجولة الثانية، بحسب البرنامج المعلن اليوم السبت من قبل الاتحاد الأوروبي للعبة (ويفا).

وقبل هذه المباراة المنتظرة، يستهل بطل ألمانيا مشواره في المسابقة القارية الأولى في 7 شتنبر المقبل على أرض إنتر الإيطالي في ميلانو، ضمن مجموعة ثالثة حديدية تضم أيضا فيكتوريا بلزن التشيكي.

وفي الوقت عينه، يتواجه باريس سان جرمان الفرنسي ونجومه مع جوفنتوس الإيطالي في ملعب حديقة الامراء حيث قد يعود الأرجنتيني المخضرم أنخل دي ماريا لمواجهة زملائه السابقين، ضمن مجموعة ثامنة تضم أيضا بنفيكا البرتغالي ومكابي حيفا الاسرائيلي.

وتقام نسخة هذه السنة في جدول زمني ضيق، بسبب تنظيم مونديال قطر على مشارف فصل الشتاء (بين نونبر و18 دجنبر)، بسبب الحرارة المرتفعة صيفا في منطقة الخليج. وتقام المرحلة السادسة الأخيرة من دور المجموعات في 1 و2 نونبر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد