السفارة السعودية بالمغرب تدخل على خط مقتل مواطن سعودي داخل فندق بالدارالبيضاء

زنقة 20 . الرباط

أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية في المغرب بيانًا قالت فيه إنها تتابع باهتمام نبأ تعرض مواطن سعودي إلى اعتداء في الدارالبيضاء من قبل مجموعة أشخاص أدى إلى وفاته.

وقالت السفارة السعودية في المغرب في بيان نشرته وكالة أنباء السعودية “واس”: “حرصًا من حكومة المملكة العربية السعودية على المواطنين في الخارج، فإن السفارة تود التوضيح بأنها تابعت تفاصيل الحادث الأليم منذ وقوعه مع السلطات المختصة في المغرب وعليه تبين بأن الفقيد قتل على أيدي مجموعة من حراس الأمن يعملون في الفندق الذي يقيم فيه المواطن السعودي بمدينة الدار البيضاء”.

وأضافت السفارة السعودية أن “القضية لاتزال قيد التحقيق في النيابة العامة في المغرب بعد إلقاء القبض على المعتدين لاستكمال مجريات التحقيق”، مشددة على أنها تتابع باهتمام بالغ مع الجهات المختصة في المغرب مجريات القضية، وأنها على ثقة تامة بالعدالة المغربية.

وأوضحت السفارة أنها تنسق حاليًا مع السلطات المغربية المختصة لنقل جثمان الفقيد إلى المملكة بعد استكمال الإجراءات اللازمة، وقالت: “كما تتقدم السفارة ومنسوبوها كافة إلى أسرة الفقيد بخالص العزاء والمواساة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    يجب محاسبة هؤلاء الهمج الذين يبتعدون كل البعد عن أبجديات وأخلاق و شروط ممارسة مهنة الأمن الخاص

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد