بيكي يظهر مع صديقته الجديدة بعد انفصاله عن شاكيرا (فيديو)

0

زنقة 20 | وكالات

أثار الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد الظهور الأول له مع شريكته الجديدة كلارا شيا مارتي، التي تصغره بـ 12 عامًا.

وانتشرت صوراً تظهر بيكيه في حفل موسيقي، السبت الماضي، مع المتهمة بالتسبب في انفصاله عن المغنية الشهيرة شاكيرا، منذ 3 أشهر.

ونشر برنامج “Socialité” الذي يبث على قناة “Telecinco” الإسبانية، لقطات فيديو تظهر الفتاة العشرينية تعانق مدافع برشلونة، في مهرجان “Summerfest Cerdanya” بكتالونيا.

وبحسب صحيفة “ذي صن” البريطانية، فإن بيكيه وكلارا كانا يتقابلان منذ عدة أشهر، لاسيما أنها تعمل في قسم العلاقات العامة وتنظيم المناسبات في شركة “كوزموس” التي يملكها اللاعب.

وأضافت الصحيفة أنهما حاولا الحفاظ على سرية علاقتهما بعيداً عن أنظار الصحافة والإعلام، إلا أن المقربين من اللاعب كانوا على علم بها منذ فترة.

وبعد انتشار صور وفيديو تظهر بيكيه مع شريكته الجديدة، ضجت وسائل التواصل بصور لشاكيرا مع ولديها ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات) حيث بدت ملامح الغضب والحزن عليها.

وأفادت التقارير أن شاكيرا غاضبة للغاية لأن أب ولديها أخل بصفقة كانت عقدت بينهما، تتمثل في الحفاظ على سرية علاقته الجديدة لمدة عام على الأقل.

وكشف المصور جوردي مارتن الذي اعتاد تصوير شاكيرا منذ 12 عامًا، أنه بعد ظهور صور بيكيه مع شريكته الجديدة، ذهب إلى منزل المغنية الكولومبية، لافتاً إلى أنها بدت غاضبة وحزينة كما لم يعهدها سابقاً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد