مورو يستقبل أطفال القدس المشاركين في الدورة 13 للمخيم الصيفي

0

زنقة20ا طنجة

استقبل عمر مورو، رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، مساء أمس الإثنين، مرفوقا بجهان الخطابي، نائبة الرئيس، بمقر مجلس الجهة بطنجة، أطفال القدس المشاركين في الدورة 13 للمخيم الصيفي في المغرب، تحت الرعاية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والتي أطلق عليها دورة “الانبعاث”.

ورحب عمر مورو، في كلمة له بالمناسبة، بالأطفال المقدسيين، وإدارة وكالة بيت مال القدس الشريف، وشكرهم على اختيارهم لزيارة مقر الجهة بطنجة، كما نوه بالعلاقة الأخوية التي تربط الشعب المغربي بالشعب الفلسطيني، و بالدعم الموصول الذي يوليه جلالة الملك للقدس الشريف، ولصمود ساكنته من الفلسطينيين للحفاظ على معالمه الإسلامية والعربية.

كما نوه ممثل الوفد المقدسي بالدعم الذي يوليه جلالة الملك محمد السادس نصره الله للقدس و لساكنته، من خلال وكالة بيت مال القدس، و كذا لحرص جلالته على استضافة، كل سنة ومنذ 13 سنة، للأطفال المقدسيين في مخيم منتظم داخل المملكة المغربية.

كما أشاد ممثل الوكالة بمساهمة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، سنويا، في تخصيص دعم مالي للوكالة، لإحداث مشاريع تنموية اجتماعية في مجال الصحة والتعليم وغيرهما بمدينة القدس الشريف، ولتعزيز صمود المقدسيين للحفاظ على المعالم الإسلامية لهذه المدينة المقدسة.

ويشمل هذا المخيم مدن الدار البيضاء والرباط وأصيلة وطنجة، ويستفيد من هذه الدورة 50 طفلة وطفلا من القدس، تتراوح أعمارهم بين عشرة وخمسة عشر سنة، مصحوبين بخمسة مؤشرين مقدسيين، بالإضافة إلى مؤطرين من وكالة بيت مال القدس الشريف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد