الأحرار: الملك هو المهندس الأول للإصلاحات التي تشهدها المملكة

0

زنقة20| الرباط

نوه حزب التجمع الوطني للأحرار بدعوة الملك محمد السادس في خطاب ثورة الملك والشعب، يوم أمس، إلى الإهتمام أكثر بأفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

واعتبر الحزب في بلاغ له توصل موقع Rue20،  أن “دعوة الملك للإهتمام بالجالية وذلك من أجل توطيد إرتباطهم بالوطن، من خلال سياسات عمومية تأخذ بعين الاعتبار خصوصياتهم، واعتماد مساطر إدارية تتناسب مع ظروفهم، وتوفير التأطير الديني والتربوي اللازم لهم، وتوفير الظروف المناسبة لنجاح مشاريعهم الاستثمارية، ومنحهم المواكبة الضرورية، والظروف والإمكانات، ليعطوا أفضل ما لديهم، لصالح البلاد وتنميتها”.

وجدّد التجمع الوطني للأحرار في بلاغه، تأكيده على انخراطه الدائم في هذه الإرادة الملكية الصادقة، وعزمه على مضاعفة الجهود لمساهمة أعضائه، قيادة وقواعد، كل من موقعه، في إنجاح وتنزيل تصورات جلالة الملك في جميع المجالات”.

وأكد الحزب في ذات البلاغ “ثقته في مسار الإصلاحات التي يبقى جلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، مهندسها الأول”.

وانسجاما مع مضامين الخطاب، يحيي الحزب، في بلاغه، ” عاليا تماسك الجبهة الداخلية و يدعو الى مواصلة  التعبئة الشاملة لكل المغاربة، أينما كانوا، بمن فيهم اليهود المغاربة، للتصدي لمناورات أعداء الوحدة الترابية للمملكة، كما يشيد الحزب بالأدوار الكبيرة التي يلعبها مغاربة العالم في الدفاع عن الوحدة الترابية، من مختلف المنابر والمواقع، التي يتواجدون بها”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد