رئيس جهة الداخلة لـRue20: خطاب الملك واضح وموجه لأصحاب إزدواجية المواقف حيال وحدة المغرب الترابية

0

زنقة 20. الداخلة

قال الخطاط ينجا رئيس جهة الداخلة وادي الذهب، بأن الخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 69 لثورة الملك والشعب، واضح وضوح صدق العلاقات التي تحدث عنها أمير المؤمنين بخصوص قضية الصحراء.

وقال الخطاط في تصريح لجريدة Rue20.com الإلكترونية؛ أن ازدواجية المواقف التي سبق وأشار إليها جلالة الملك في خطاب سابق، انتهى مفعولها ولم تعد تنفع أحداً، ليس فقط فيما يخص قضية الصحراء المغربية، وإنما كشعار دولي، حيث لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تتعامل المملكة المغربية بصدق النوايا مع أعدائها ممن لا يعترف بمغربية الصحراء، فقد صدق جلالة الملك القول بأنها، المعيار الحقيقي لصدق الصداقات.

وثمن رئيس جهة الداخلة وادي الذهب ماجاء في خطاب الملك جملة وتفصيلا، مؤكدا بعد نظر جلالة الملك، بمنح فرصة لبعض الدول لمراجعة موقفها من قضية الصحراء المغربية، وأن المملكة تمد يدها في وقت وحين لأي مبادرة بناءة وجادة، شريطة احترام الوحدة الترابية للمملكة.

وأضاف الخطاط ينجا : ” نحن اليوم أمام انتصارات دبلوماسية كبيرة ومتتالية نتيجة التوجيهات السامية لصاحب الجلالة، ويجب علينا كل من موقفه المساهمة ما أمكن في هذا التوجه الوطني الذي ما فتئ جلالة الملك ينير دروبنا به، حتى أضحت المملكة رقما صعبا على الصعيد الدولي، عصيا على التجاوز”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد